بحث
  • ليس لديك مفضلات

Your Wishlist : 0 الخدمات

التسجيل

نصائح ترتيبات حفل الزفاف

إذا كنت العروس القادمة واقترب موعد حفل زفافك يجب عليك الاستعداد لترتيبات حفل الزفاف، ولأن كل عروس ترغب في أن تكون ملكة متوجة في حفل زفافها وأن يكون حفل الزفاف الخاص بها أسطوري وراقِ ولا ينسى، يجب الاهتمام بترتيبات حفل الزفاف لأنه يعتبر أهم وأكبر خطوة لتحقيق الحلم .

لكي تحققي هدفك في الحصول على حفل زفاف لا ينسى عليك الاهتمام بترتيبات حفل الزفاف ولا تستهيني بأي خطوة من خطوات ترتيبات حفل الزفاف.

ترتيبات حفل الزفاف

تعتبر ترتيبات حفل الزفاف هي رحلة السعادة التى تنقلنا من عالم الخيال والأحلام التي لطالما تخيلنا فيها صورة حفل الزفاف الخاص بنا بطريقة مثالية مبهجة وفخامة الى عالم الواقع وتحقيق كل تلك الاحلام.

 وكلمة السر لكي نحقق الهدف الأساسي والكبير من ترتيبات حفل الزفاف في الوصول إلى حفل الزفاف المثالي هي التفاصيل، نعم ترتيبات حفل الزفاف السر فيها هي التفاصيل

يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في ترتيب الخطوات الاساسية ومعرفة كل احتياجات العروس وترتيبها في التنفيذ بناءا على الوقت وترتيب الأحداث، وخطوات تأتي قبل خطوات وخطوات تبنى على أساس خطوات أخرى.

ترتيبات حفل الزفاف الخاصة بالعروس 

فستان الزفاف:

يعتبر فستان الزفاف أول ترتيبات حفل الزفاف وأهمها، حيث يعتبر فستان الزفاف هو حلم كل بنت منذ طفولتها، تحلم كل البنات وهم أطفال بارتداء فستان الزفاف وتتشوق لذلك اليوم الذي ستكون فيه أميرة وملكة متوجة متوهجة كالنجوم والقمر المنير في فستانها الأبيض.

تختلف موديلات وستايلات فساتين الزفاف على مر العصور، وتختلف ايضا على حسب كل دولة سواء كانت عربية أو أجنبية وتختلف ألوان فساتين الزفاف على حسب عادات وتقاليد وتراث البلد.

نصائح اختيار فستان الزفاف 

تقول الأسطورة إن فستان الزفاف يختار صاحبته لذلك يجب عليك التأني وعدم التعجل  في اختيار فستان زفافك بسبب تنوع وكثرة موديلات فساتين الزفاف، توجد بعض النصائح يجب اتباعها أثناء مرحلة البحث لضمان الوصول لهدفك وتحقيق حلمك في الظهور بأفضل طلة في ليلة الزفاف .

تحديد الميزانية المناسبة قبل البحث عن فستان الزفاف

عليك اختيار موديل يناسب وزنك وطولك ويظهرك بأفضل طلة، ولا تتبعي أهواءك في اتباع موضة معينة أو تقليد بعض المشاهير في ارتداء موديل معين من فساتين الزفاف، حيث عليك تجنب الموديلات التي تظهرك بوزن أزيد من وزنك .

اختيار فستان عملي تستطيعين التحرك فيه بسهولة ويسر دون صعوبة بسبب كثرة التفاصيل في الفستان أو يصعب التحرك بالفستان بسبب ثقل وزنه

اختيار اللون المناسب لفستان الزفاف، حيث تنوع الألوان من الأبيض الناصع إلى الابيض اللؤلؤي أو اللون الشامبين أو اللون الفضي، كما تفضل بعض العرائس التقلد بالتقاليد القديمة والكلاسيكيات الثابتة عن الزفاف هو ارتداء الفستان الأبيض فهو المعنى المرسخ في جميع أذهاننا منذ طفولتنا أن العروس ترتدي فستان أبيض للعرس وليس أي لون أخر.

مؤخرا ظهرت بعض الموضات والتقاليد الحديثة واختلف لون فستان الزفاف من ويوجد بعض العرائس يفضلن اتباع الموضة الحديثة ويختارون اللون الفضي أو الذهبي أو الشامبين عن اللون الأبيض التقليدي.

اختيار حذاء الزفاف مناسب ومريح للحركة 

اختيار ماسك العروس مناسب لفستان الزفاف واختيار الوان الماسك تناسبك وتكون المفضلة لكِ، وتحديد اذا كنت ستختارين ماسك مصنوع من الورد الطبيعي او الصناعي .

ترتيبات حفل الزفاف الخاصة بالقاعة  

من السهل توفر قاعات الزفاف وبكثرة ولكن من الصعب اختيار قاعة زفاف مناسبة  تناسب أولوياتك، من حيث تحديد مكان وموقع للقاعة يكون مناسب لكِ و لضيوفك، من حيث العدد ومن حيث التكلفة والميزانية ومن حيث تقديم الفقرات وجودة وتنوع الخدمات المقدمة.

لجعل ليلة الزفاف ليلة لا تنسى لكِ والمدعوين عليك الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ومن أهم ترتيبات حفل الزفاف التفاصيل الخاصة بقاعة الزفاف من  ديكورات واضاءات وتزيين واختيار الورود والطاولات وخدمات القاعة، ولتحقيق ذلك عليك :

من أهم ترتيبات حفل الزفاف تحديد موعد مع منسقين حفلات الزفاف في القاعة والقيام بشرح كل التفاصيل المرغوب بتواجدها في الحفل من موضوع حفل الزفاف والديكور وترتيب فقرات الزفاف

من التفاصيل المهمة في ترتيبات حفل الزفاف الخاصة بالقاعة تحديد شكل الطاولات وأغطية الطاولات و الوانها وخامتها واعدادها والكراسي على كل طاولة، واذا كنت ستختارين شكل الطاولات الكلاسيكية المستديرة أو الطاولات الطويلة ذات الكراسي الطويلة وعادة ما تستخدم تلك الطاولات للأصدقاء.

من ترتيبات الزفاف الخاصة بالقاعة معرفة كيفية توزيع المدعوين على الطاولات، وتخصيص طاولات للعائلات وطاولات للاصدقاء.

الاهتمام بديكور قاعة الزفاف حيث اختيار الكوشة على حسب ذوقك واختيار الورود الخاصة بتلك المنطقة، والاضاءات الخاصة بالقاعة نفسها والخاصة بساحة الرقص، والديكورات العامة على الطاولات والسنتر بيس ولابد من أن يكون  التناسق والتناغم هي السمة العامة الداعمة عند التفكير في تصميم وتنفيذ ديكورات قاعة الزفاف.

تنسيق الورود من أهم ترتيبات قاعة الزفاف، الورود دائما ما تعبر عن الفرحة والبهجة والرقة وهي عنصر أساسي ومهم ولا يخلو منها أي تفصيلة من تفاصيل حفل الزفاف بداية من النقاشات المرسومة على فستان الزفاف وايضا ماسك العروس أو بوكية الورد وايضا تستخدم في تزيين كل مكان في قاعة الزفاف .

Next Post
حجز أفضل قاعات الزفاف والمناسبات في المملكة العربية السعودية

Add Comment

Your email is safe with us.

0
Close

Your cart